القائمة الرئيسية

الصفحات

 2021 Google Sheets هو تطبيق جداول بيانات Google عبر الإنترنت يتيح لك تنظيم مجموعة متنوعة من المعلومات وتحريرها وتحليلها، كما يدعم تخزين المعلومات مثل تطبيق اكسل، وهي طريقة سهلة للتعاون والعمل عبر الإنترنت.


جوجل شيت للكمبيوتر


يوفر لك برنامج Google Sheets مجموعة من الميزات المهمة التي تتيح لك تحرير المستندات النصية بشكل مريح للغاية، لينافس عملاق البرامج المكتبية أوفيس.


برنامج جدول بيانات xlsx


يعد تحميل برنامج جوجل شيتس 2021 Google Sheets أداة متكاملة عبر الإنترنت مع نفس وظيفة إنشاء جدول البيانات مثل Microsoft Excel الذي استخدمته، بالإضافة إلى ذلك، يدمج هذا البرنامج المئات من وظائف الحوسبة من الحسابات البسيطة إلى العمليات المعقدة ليختارها المستخدمون، مما يمكنهم بسهولة مشاركة المستندات مع الآخرين.


يتمتع برنامج  Google Sheets بواجهة تشبه بشكل أساسي انتشار أدوات برامج Microsoft Office البسيط، لذلك سيشعر معظم المستخدمين بأنهم على دراية عالية بالبرنامج بمجرد اتصالهم.


تحميل برنامج جداول البيانات للكمبيوتر

جوجل شيت للكمبيوتر


عند العمل على Google Sheets، سترى أن هناك العديد من الـ Sheets المختلفة، كل منها يتكون من خلايا متعددة تم إنشاؤها بواسطة خطوط وأعمدة إلى جانب وظائف لتنسيق الأوراق والخلايا والنص وإدراج المخططات والصور وما إلى ذلك، كما يوجد أيضًا شريط وظائف يدعم وظائف الحساب المشابهة لـ Excel، وجداول البيانات التي تم إنشاؤها مثل Excel.


يُتيح لك تنزيل Google Sheets مشاركة المستندات مع العديد من المستخدمين المختلفين، لذلك يدعم العمل الجماعي بشكل فعال، ويمكنه فتح نافذة لإدارة جلسة الدردشة عند تحرير ورقة العمل كما لو كنت تعمل في مجموعة.


مميزات أخرى في تحميل برنامج جداول البيانات للكمبيوتر 2020


في تاريخ التحديث 2019/11/20، أدخلت جوجل ميزة جديدة لـ Google Sheets تسمح للمستخدمين تحرير النصوص وجداول البيانات والعروض التقديمية عن طريق الصوت، لتنشيط هذه الميزة، انقر فوق (أدوات)، حدد الإدخال الصوتي، ثم انقر على الميكروفون على الجانب الأيسر، عندما يتحول إلى اللون الأحمر، يمكنك البدء في التحدث.


تنعكس مزايا أوراق Google في وظائف المشاركة الغنية والمتنوعة للحوسبة السحابية.


توفر الصيغ المدمجة ولوحات المعلومات وخيارات التنسيق الشرطي الوقت وتبسط عمليات جداول البيانات الروتينية.


باستخدام ميزة المشاركة بعد تحميل Google Sheets 2020، يمكنك السماح لأصدقائك وزملائك وعائلتك بعرض مستنداتك والتعليق عليها وتعديلها.


عندما يقوم شخص ما بتحرير مستند، يمكنك رؤية مؤشره عند إجراء تغييرات أو تمييز النص.


تحدث مع الآخرين مباشرة داخل أي مستند أو أضف تعليقات باستخدام عنوان البريد الإلكتروني “+” الخاص بهم وسوف يتلقون إعلامات.


سيتم حفظ جميع التغييرات التي تم إجراؤها تلقائيًا بمجرد الكتابة.


يمكنك حتى استخدام محفوظات المراجعة لعرض الإصدارات القديمة من نفس المستند مرتبة حسب التاريخ ومعرفة من قام بالتغييرات.


يقوم مستندات 2021 Google Sheets بتخزين مستنداتك في الشبكة السحابية حتى يُمكنك عرضها بأجهزة Android المحمولة و iPhone و iPad.


يمكنك فتح ملفات Word وExcel وPowerPoint وتحريرها وتحويلها من MS Office إلى محرّر مستندات Google و Google Sheets و Google Slides بسهولة.


تمكين التحرير في وضع عدم الاتصال للعمل في المتصفح أو تثبيت الملفات على الأجهزة المحمولة حتى لو لم تكن متصلاً بالإنترنت.


قم بـ تشغيل المزامنة دون اتصال لتحرير المستندات عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت


تعزيز تجربة مستنداتك مع أدوات مساعدة إضافية، على سبيل المثال، يُمكنك دمج Avery Label لإنشاء وطباعة الملصقات وعلامات الأسماء.


أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات